~¤ô§ô¤~منتديات كريم نت ~¤ô§ô¤~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~¤ô§ô¤~منتديات كريم نت ~¤ô§ô¤~

اجمل منتدى تجدعليه اى برامج

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هزي يا نواعم

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

هزي يا نواعم Empty
مُساهمةموضوع: هزي يا نواعم   هزي يا نواعم Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2008 10:59 am

هزي يا نواعم Ferdaws

هزي يا نواعم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... الأخوة الأعزاء في المنتدي الجميل
والله مش عارف اقول ايه واعيد ايه ، ده مش غريب علي قناة Lbc ، القناة والتي والله وانا متأكد انها يهودية الهدف عربية التمويل للآسف ( الممول الرئيسي لها الشخص الذي لا يعلم انه والله العظيم ميت (انك ميتُ وانهم ميتون) المدعو/ الوليد بن طلال.
من ضمن البرامج الساقطة برنامج (هزي يا نواعم) ، ارجو من الأخوة الأعزاء يقولوا لي ايه الهدف من هذا البرنامج؟
جايبين بنات اقل ما يقال في حقوهم انهم ...... الكلمة مش راضية تخرج مني ، ولجنة حكام مكونة من امرأه بلغت من الكبر عتيا وكل معالم الزمن الطويل يظهر عليها وعلي منظهرها ...... المدعوه /نجوي فؤاد ، وكائن والله مش عارف اسمه ايه لا يعنيني اسمه ايه لانه ليس رجل ولا يمس من الرجال اي شيئ ، يقوم بتعليم البنات الرقص ويقوم بالحكم عليهم ، وفي النهاية يقول المزيع (ان شاء الله يتعلم بنات العرب الرقص كلهم بشكل سليم) ، والله الكلام كتير ومش عارف اقول ايه واعيد ايه .
هو انتهي الحال بالعرب انهم يعلموا نساء العرب التعري والفجور والرقص والخلاعة ، انهم والله يحاولون ان يهاجمي المسلمات العفيفات واللاتي يزيد عددهن كل يوم لانهن عرفن ان تعليم الدين الإسلامي الحنيف يصون المرأة كل حقوقها وعفتها وطُهرها.
اخواتي اخواني الأعزاء في المنتدي عليكم بمثل تلك البرامج الهدامة المدسوسة علي الأمه الإسلامية حاربوها بكل قوة ( وعلي فكرة اخواني اخواتي انا والله العظيم والله يشهد بذلك اني لا انضم الي ما يسمي بالتيارات الإسلامية او التيارات المتشدده ولكني ببساطة مسلم وسطي يغار علي دينة).
اللهم بلغت اللهم فاشهد،،،،،،،،،،،،
https://arabpeople.yoo7.com

هزي يا نواعم
صفحة 1 من اصل 1